رياضات مختلفة

فالتيري بوتاس يعرب عن قلقه بشأن مستقبله في الفورمولا 1

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب السائق فالتيري بوتاس عن قلقه المتزايد بشأن مستقبله في الفورمولا 1 مع اقتراب نهاية عقده مع فريق ساوبر في نهاية موسم 2024. حتى الآن، لم يتم تجديد عقد بوتاس، وهو ما يسبب له المزيد من القلق والتوتر.

في الوقت الذي ينتظر فيه العديد من السائقين مصير كارلوس ساينز، الذي من المتوقع أن يترك فريق فيراري في نهاية الموسم، يشير بوتاس إلى أن هذا الانتظار يؤثر عليه بشكل مباشر. يسعى ساينز حاليًا للانتقال إلى فريق مرسيدس أو رد بُل، حيث يرغب في الانضمام إلى فريق لديه سيارة تنافسية.

قال بوتاس في تصريحاته: “ما زلت أنتظر. ربما بالنسبة لكارلوس ساينز ولكن ربما لا. في مرحلة ما، لا أعتقد أن الجميع سينتظرونه على الأرجح، لكنني ما زلت أنتظر شيئًا ما. لكن بالتأكيد كلما طال الإنتظار كلما أصبحت الأمور أصعب”.

يؤكد بوتاس أن تأخير تحديد مستقبل ساينز يخلق حالة من عدم اليقين في سوق السائقين، مما يؤثر على خططه المستقبلية. كما يشير إلى أن الانتظار المطول قد يؤثر على فرصه في العثور على مقعد مناسب في فرق أخرى، خاصة إذا تم تأخير قرارات الفرق الكبرى.

في الوقت الراهن، يتعين على بوتاس الانتظار ومعرفة كيف ستتطور الأمور في سوق الانتقالات. من المتوقع أن تتسارع القرارات حول مقاعد السائقين في الأسابيع المقبلة، ما قد يمنح بوتاس فكرة أوضح عن مستقبله في الفورمولا 1.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟