رياضات مختلفة

غونتر ستاينر يتوقع بقاء فالتيري بوتاس في ساوبر

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يتوقع غونتر ستاينر، المدير السابق لفريق هاس للفورمولا 1، أن يحتفظ السائق فالتيري بوتاس بمقعده في فريق ساوبر للموسم المقبل. رغم أن عقد بوتاس مع فريق ساوبر ينتهي هذا الموسم ولم يتم تجديده بعد، إلا أن ستاينر يعتقد أن الفريق سيواصل الاعتماد على السائق الفنلندي.

في تصريحات أدلى بها خلال بودكاست” الأعلام الحمراء”، قال ستاينر: “أعتقد أن كيمي أنتونيلي سيذهب إلى مرسيدس، هذا ما يبدو لي. من سيذهب الآن إلى ساوبر؟ أعتقد أنهم سيحتفظون ببوتاس، أعتقد. بصفتك أودي، تحتاج إلى الحصول على أفضل سائق متاح. يحتاج ألبين أيضًا إلى أفضل سائق متاح. فاز بوتاس بالعديد من السباقات في مسيرته. في الوقت الحالي، لا يستطيع إظهار ذلك لأن السيارة لا تسمح له بذلك، ولكن بخلاف ذلك كان دائمًا سائقًا جيدًا”.

يعتبر بوتاس أحد السائقين المميزين في الفورمولا 1، وقد حقق نجاحات ملحوظة خلال مسيرته، بما في ذلك العديد من الانتصارات في السباقات. ومع ذلك، فإن أداءه هذا الموسم قد تأثر بأداء السيارة التي يقودها، مما جعل من الصعب عليه إظهار أفضل ما لديه.

يشير ستاينر إلى أن التغييرات المحتملة في الفرق الأخرى، مثل انتقال كيمي أنتونيلي إلى مرسيدس، قد تؤثر على سوق السائقين، ولكن في رأيه، ساوبر، الذي سيمثله فريق أودي في المستقبل، سيتعين عليه الاحتفاظ بأفضل سائق متاح، وهو بوتاس.

قد يهمك أيضا/

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟