رياضات مختلفة

غونتر ستاينر: لا أعتقد أن فريق ويليامز سيجدد عقد لوغان سارجنت لموسم 2025

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب المعلق الرياضي غونتر ستاينر عن شكوكه في أن فريق ويليامز سيجدد عقد سائقه لوغان سارجنت لموسم 2025. كان السائق الأمريكي قد انضم إلى ويليامز في عام 2023، لكنه لم يتمكن من تقديم الأداء المطلوب حتى الآن، ما أثار التكهنات حول مستقبله مع الفريق.

عند سؤاله عن موعد اعتقاده أن ويليامز سيتخلى عن سارجنت، قال ستاينر: “أعتقد أن ذلك سيحدث في نهاية العام”. وأضاف ستاينر عند سؤاله عن سبب عدم استبداله بسائق مثل كيمي أنتونيلي قبل ذلك: “لا أعرف كيف تمت صياغة العقد، أعني أن هناك الكثير من الأشياء التي تحدث هناك ولا نعرفها. أولاً وقبل كل شيء، تحاول دائمًا العمل مع الأشخاص الذين لديك. عليك أن تظهر للفريق أنك تبذل قصارى جهدك. من الواضح أنه في مرحلة ما، يكفي ما يكفي، فالسؤال هو: لماذا نفعل هذا؟”.

انضمام سارجنت إلى فريق ويليامز في 2023 جاء مع توقعات كبيرة، لكنه لم يتمكن من تقديم الأداء الذي يرقى إلى مستوى تلك التوقعات. هذا الأداء الضعيف يضع الفريق في موقف صعب، حيث يحتاج إلى تقييم مستقبله مع السائق الأمريكي.

يبدو أن الفريق لا يزال يحاول العمل مع سارجنت، وهو ما يعكس التزامه بمحاولة تحسين الأداء الحالي. ومع ذلك، تصريحات ستاينر تشير إلى أن هناك حدوداً للصبر وأن الفريق قد يتخذ قراراً بالتغيير إذا لم يتحسن الأداء.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟