فنون القتال

غلوري 89 :  بدر هاري في النزال الأساسي ومشاركة النجم الواعد محمد التوشاسي

منظمة “غلوري” للفنون القتالية تكشف عن برنامج البطولة رقم 89، التي ستجرى يوم السابع من أكتوبر الجاري، بمدينة بروغاس البلغارية

بدر هاري ضد الملاكم الإستوني أوكو جوريندال

يشارك بدر هاري في دورة غلوري 89 للكيغ بوكسينغ، في بورغاس، بلغاريا السبت ليلة 7 أكتوبر، حيث سيواجه الملاكم الإستوني أوكو جوريندال، حسب ما أعلنته الجهة المنظمة.

كان من المفترض أن يشارك النجم المغربي في دورة غلوري 88، في باريس الشهر الماضي، غير أنه انسحب في يوم المباراة لأسباب إنسانية تضامنا مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب عددا من مناطق المغرب.

تخصيص رابط بث مباشر حصري للمغاربة

وأعلنت الجهة المنظمة للدورة ‘غلوري بوكسينغ، عن تخصيص بث مجاني رسمي مباراة خاص بالمشجعين المغاربة لمشاهدة ومساندة بدر هاري ومسعاه للتأهل لبطولة الجائزة الكبرى لغلوري، وذلك على. منصة يوتيوب، حيث خصصت رابطا للبث المباشر المجاني متاح للمشجعين في المغرب فقط عبر هذا الرابط.

كما تعهدت غلوري بالتبرع بأرباح الدورة الماضية “غلوري 88″، التي انسحب منها بدر هاري، لمساعدة المتضررين من الزلزال، مشيرة إلى أن الصندوق الخيري “صندوق إغاثة زلزال جبال الأطلس العالية في المغرب” و “يالا نتعاونو” هما الجهتان اللتان اختارتها لتلقى التبرعات.

واختارت “غلوري” أن يكون نزال البطل المغربي بدر هاري، أمام الإستوني أوكو يورجندال، هو النزال الأساسي للسهرة، كما أدرجت مجموعة من النزالات بين أبطال من رومانيا وهولندا وتايلاند، وكذا لرياضيين من البلد المستضيف بلغاريا

البطل المغربي الشاب محمد التوشاسي حاضرًا في بطولة “غلوري” 89

وإلى جانب هاري، سيكون البطل المغربي الشاب محمد التوشاسي حاضرًا في بطولة “غلوري” 89. سيواجه التوشاسي التحدي البلغاري ألكسانيان في نزال مرتقب، وستكون هذه المباراة فرصة له لإثبات مهاراته وقدراته أمام الجماهير العالمية.



Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟