كرة القدم

غضب الجماهير الإنجليزية يلاحق ساوثجيت في ختام دور المجموعات ليورو 2024

في أجواء متوترة شهدها ملعب راين إينرجي ستاديون، واجه جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، غضباً عارماً من الجماهير الحاضرة بعد أداء متواضع لفريقه في ختام مباريات المجموعة الثالثة من بطولة يورو 2024. المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام سلوفينيا، لم تشفع للمنتخب الإنجليزي الذي لم يظهر بمستوى يرضي جماهيره للمباراة الثالثة على التوالي.

وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مشجعي إنجلترا لم يتمكنوا من كتمان إحباطهم، حيث ألقوا بأكواب البيرة البلاستيكية نحو ساوثجيت عندما اقترب لتحيتهم بعد نهاية المباراة. هذا التصرف يعبر بوضوح عن الاستياء الكبير من الأداء الهزيل للمنتخب الوطني منذ بداية البطولة، على الرغم من التأهل إلى دور الـ16.

ورغم الهجوم اللفظي والمادي، أظهر ساوثجيت رباطة جأش واضحة حيث تجاهل غضب الجماهير واستمر في التصفيق لهم برفقة لاعبيه. يُذكر أن منتخب الأسود الثلاثة اكتفى بتسجيل هدفين فقط خلال مبارياته الثلاث في الدور الأول، ليصعد إلى ثمن النهائي في صدارة المجموعة الثالثة، وهو إنجاز لم يرضِ طموحات الجماهير التي كانت تتوقع أداءً أفضل.

هذا الأداء المتواضع وضع ساوثجيت تحت مجهر النقد، حيث طالبت بعض الجماهير والصحافة البريطانية بتحسين الأداء وتحقيق نتائج أفضل في الأدوار المقبلة من البطولة. الأمل الآن معقود على قدرة المنتخب الإنجليزي على تجاوز هذه المرحلة وتقديم مستوى يليق بتطلعات مشجعيه في دور الـ16.

سؤال للقارئ:

هل تعتقد أن المنتخب الإنجليزي قادر على تجاوز أدائه الباهت في دور المجموعات وتحقيق نتائج أفضل في الأدوار الإقصائية من يورو 2024؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟