رياضات مختلفة

غازلي يتصدر التجارب الحرة الثالثة لجائزة هولندا الكبرى في ظروف مبللة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تصدر سائق فريق ألفا ت أوري، بيار غازلي، حصة التجارب الحرة الثالثة لجائزة هولندا الكبرى التي تُقام على حلبة زاندفورت، وهي المرحلة الخامسة عشرة من موسم 2024.

أقيمت الحصة في ظروف صعبة على حلبة مبللة، حيث توقفت لفترة طويلة بسبب الحادث القوي الذي تعرض له سائق فريق ويليامز، لوغان سارجنت، والذي أسفر عن اشتعال سيارته. وبعد أن تدخلت الفرق لإطفاء النيران وإصلاح الحواجز، استؤنفت الحصة في آخر ثلاث دقائق منها.

سجل غازلي أسرع وقت بواقع 1:20.311 دقيقة، متفوقاً على سائق فريق هاس، كيفن ماغنسن، الذي حل في المركز الثاني بفارق 0.139 ثانية. بينما جاء سائق فريق ساوبر، فالتيري بوتاس، في المركز الثالث بفارق 0.844 ثانية.

تُقام التصفيات التأهيلية في الساعة 14:00 بتوقيت المغرب.

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب) تصدر سائق فريق ألفا ت أوري، بيار غازلي، حصة التجارب الحرة الثالثة لجائزة هولندا الكبرى التي تُقام على حلبة زاندفورت، وهي المرحلة الخامسة عشرة من موسم 2024. أقيمت الحصة في ظروف صعبة على حلبة مبللة، حيث توقفت لفترة طويلة بسبب الحادث القوي الذي تعرض له سائق فريق ويليامز، لوغان سارجنت، والذي أسفر عن اشتعال سيارته. وبعد أن تدخلت الفرق لإطفاء النيران وإصلاح الحواجز، استؤنفت الحصة في آخر ثلاث دقائق منها. سجل غازلي أسرع وقت بواقع 1:20.311 دقيقة، متفوقاً على سائق فريق هاس، كيفن ماغنسن، الذي حل في المركز الثاني بفارق 0.139 ثانية. بينما جاء سائق فريق ساوبر، فالتيري بوتاس، في المركز الثالث بفارق 0.844 ثانية. تُقام التصفيات التأهيلية في الساعة 14:00 بتوقيت المغرب.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟