كرة القدم

عرض ضخم من السد القطري يُغري جوندوجان

تتواتر الأنباء حول تلقي نجم وسط برشلونة، إلكاي جوندوجان، عرضًا مغريًا من نادي السد القطري، للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت قناة “Esport3” الكتالونية النقاب عن تفاصيل العرض القطري، مشيرة إلى أنه يتضمن عقدًا مدته 3 سنوات براتب سنوي ضخم يُغري جوندوجان للتفكير بجدية في الانتقال.

ويُواجه جوندوجان الآن مُفترق طرق، حيث يُمكنه إما قبول العرض القطري والانتقال إلى تجربة جديدة في دوري أسهل ماديًا، أو البقاء مع برشلونة ومحاولة حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

وإلى جانب رغبة جوندوجان الشخصية، قد يُشكل هذا العرض ورقة ضغط بيد اللاعب للتفاوض مع إدارة برشلونة للحصول على راتب أفضل أو شروط عقد مُحسّنة تضمن له مكانةً ثابتةً في التشكيلة الأساسية.

تجدر الإشارة إلى أنّ جوندوجان انضم إلى برشلونة في صيف 2023 الماضي، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، ولم يُقدم أداءً مُقنعًا خلال موسمه الأول، حيث شارك في 51 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 5 أهداف وصنع 14 هدفًا.

هل سينجذب جوندوجان إلى مغريات العرض القطري ويترك برشلونة؟ أم سيُحاول إقناع إدارة النادي بتحسين شروطه والقتال على مكان أساسي؟

شاركنا رأيك في التعليقات!

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟