كرة القدم

عاصفة برغامو تجتاح ليتشي.. أتالانتا يفتتح موسمه بانتصار ساحق

في افتتاحية مثيرة للموسم الجديد من الدوري الإيطالي، أظهر فريق أتالانتا قوة هجومية لا تُقاوم، محققاً فوزاً كاسحاً خارج أرضه على مضيفه ليتشي بنتيجة 4-0. هذا الأداء المبهر في الجولة الأولى من الكالتشيو وضع الفريق في موقع قوي منذ البداية، مرسلاً إشارة تحذير واضحة لمنافسيه.

بدأت ملحمة أتالانتا الهجومية في الدقيقة 35، عندما افتتح ماركو بريسينانيني التسجيل بلمسة ذكية داخل منطقة الجزاء. وقبل نهاية الشوط الأول، عزز ماتيو ريتيغي النتيجة برأسية متقنة، مستثمراً عرضية دقيقة لتصبح النتيجة 2-0.

لم يتوقف طوفان أهداف أتالانتا في الشوط الثاني، حيث أضاف ريتيغي الهدف الثالث من ركلة جزاء، قبل أن يختتم بريسينانيني المهرجان التهديفي بهدف رابع رائع. هذا الهدف، الذي جاء بعد تمريرة متقنة وتسديدة أرضية دقيقة، أكد تفوق أتالانتا الساحق وترك حارس ليتشي عاجزاً تماماً.

هذا الانتصار الكبير لم يكن مجرد ثلاث نقاط ثمينة لأتالانتا، بل كان بمثابة بيان نوايا قوي لموسم واعد. أظهر الفريق توازناً رائعاً بين الهجوم الفعال والدفاع الصلب، مما يجعله منافساً جدياً على المراكز المتقدمة في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

مع هذه البداية النارية، يترقب عشاق الكرة الإيطالية بشغف المزيد من العروض المثيرة من فريق أتالانتا، الذي يبدو مصمماً على ترك بصمة قوية في الكالتشيو هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟