كرة القدم

عاجل : الكاف يوقف وليد الركراكي أربعة مباريات

عاجل : الكاف يوقف وليد الركراكي أربعة مباريات

قررت لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي؛ إيقاف الناخب الوطني وليد الركراكي، لأربعة مباريات، وهذا على خليفة الأحداث التي أعقبت مواجهة المنتخب المغربي والكونغو الديمقراطية، في ثاني جولات المجموعة السادسة لنهائيات كأس . أمم إفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار

وأكد  مصدر مطلع أن الاتحاد القاري قرر إيقاف وليد الركراكي لأربع مباريات، منها مباراتين نافذتين ومباراتين مع وقف التنفيذ.

وأوضح المصدر أن الـ “كاف” فرض أيضاً غرامة مالية على الركراكي والاتحادين الكونغولي والمغربي. ويُنتظر أن يُصدر الاتحاد الإفريقي قرارات اللجنة التأديبية بشكل رسمي في الساعات القليلة القادمة.

وليد يرد على اتهامات العنصرية بعد التصعيد مع  مبيميا

وليد الركراكي

واستفاد المدرب الوطني من الفرصة للرجوع إلى التصعيد الحاد الذي حدث بينه وبين تشانسيل مبيمبا بعد المباراة التي جمعت بين أسود الأطلس وجمهورية الكونغو الديمقراطية.”من المخجل القول بأنني أدلى بتصريحات عنصرية. سأدافع عن صورتي حتى النهاية. تلقيت رسائل موت. هذا يوضح كل ما يحدث في العالم. مبيمبا تلقى نفس الأمر. هذا لا يمكن أن يحدث…”, احتج.”طلبت أن يتم استماعي من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. لم أسيء أبدًا لاعبًا. لم يكن ذلك أبدًا جزءًا من تربيتي. ما فعلته بعد المباراة، أفعله طوال الوقت. ربما كانت هناك توترات وكنت يجب أن أترك الأمور عندما لم يلتفت إليّ. لكنني فهمت الآن أنني سأذهب الآن لمصافحة المدرب، هذا كل شيء…”, أفاد المدرب.وأضاف: “هذا جرحني ولمس عائلتي. في مقابلته، لم يتحدث مبيمبا عن العنصرية. هنا تكمن مشكلة المجتمع. يستغل الناس الأمور وتصبح أكثر تأزمًا. هناك سوء في الجانبين. أنا هنا لتهدئة الأمور. أدين الرسائل التي تلقيناها كلانا.”


Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟