كرة القدم

طواف الشمال للدراجات : عادل العرباوي يفوز بالمرحلة الخامسة (تطوان- العرائش )

 فاز الدراج عادل العرباوي ، المنتمي لعصبة بني ملال- خنيفرة ، بالمرحلة الخامسة من طواف الشمال ، التي ربطت اليوم الجمعة، بين مدينتي تطوان والعرائش على مسافة 100 كلم التي قطعها العرباوي في زمن قدره 2 س و33 د و12 ث.

وتفوق العرباوي بالسرعة النهائية على أنور رحمون ( عصبة فاس -مكناس) ، فيما حل ثالثا أشرف الدغمي ( عصبة مراكش- آسفي) متأخرا بفارق 37 ث عن صاحب الصدارة.

وما يزال أسامة خافي ( عصبة كلميم – واد نون ) يتصدر الترتيب العام حسب النقاط ، محتفظا بذلك بالقميص الأصفر منذ المرحلة الأولى للطواف ، برصيد 104نقاط ، يليه عادل العرباوي (74 ن ) ثم أشرف الدغمي ( 71 ن).

ومن جهته ما يزال إبراهيم الصباحي ( عصبة طنجة- تطوان – الحسيمة) يرتدي القميص الأزرق لأحسن دراج شاب، برصيد 67 ن ، بينما يتصدر ترتيب أفضل متسلق كمال المحروك ( سيدي علي ستروين ) .

ويشارك في الطواف، الذي يتواصل حتى يوم 25 من الشهر الجاري، ممثلو مختلف العصب الجهوية بالإضافة إلى فريقي الدفاع الفرنسي و”كلوبل سايكلين” الهولندي.

وتربط المرحلة السادسة والأخيرة من النسخة الثانية للطواف، المنظمة تحت شعار ” لنجعل من طواف الشمال عرسا رياضيا بامتياز” ،يوم غد السبت بين العرائش وطنجة على مسافة 88 كلم .

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟