كرة القدم

صلاح يقود ثورة الريدز.. ليفربول يسترد الصدارة بفوز مثير على تشيلسي

في ملحمة كروية أشعلت مدرجات الأنفيلد، نجح ليفربول في حسم موقعة القمة أمام غريمه اللندني تشيلسي، محققاً فوزاً ثميناً بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. هذا الانتصار المثير أعاد الريدز إلى عرش البريميرليغ برصيد 21 نقطة، في حين تجمد رصيد البلوز عند 14 نقطة.

بدأت الإثارة منذ الدقائق الأولى، حيث شهد الشوط الأول جدلاً تحكيمياً كبيراً حول عدة حالات مشكوك في صحتها داخل منطقة الجزاء. لكن الحكم حسم الجدل باحتساب ركلة جزاء واحدة لصالح ليفربول، ترجمها الفرعون المصري محمد صلاح بنجاح، مانحاً التقدم لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، ظهر تشيلسي بوجه مغاير تحت قيادة مدربه ماريسكا. نجح البلوز في معادلة النتيجة عبر مهاجمهم جاكسون، مشعلاً المباراة من جديد. إلا أن فرحة الضيوف لم تدم طويلاً، فسرعان ما رد ليفربول بهجمة منظمة قادها صلاح، الذي مرر كرة ذهبية لزميله جونز ليسجل هدف التقدم الثاني للريدز.

الدقائق الثلاثين الأخيرة من المباراة شهدت معركة تكتيكية وبدنية بين الفريقين. حاول تشيلسي جاهداً إدراك التعادل، بينما سعى ليفربول لتأمين فوزه بهدف ثالث. لكن الدفاعات الصلبة للفريقين حالت دون تغيير النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لأصحاب الأرض.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟