كرة القدم

صلاح يطالب بتخفيض سعره

في عالم يتداخل فيه الواقع مع الافتراضي بشكل متزايد، ها هو محمد صلاح، نجم ليفربول المصري، يقدم لنا مشهداً فريداً من نوعه. فبدلاً من المطالبة برفع قيمته في عالم كرة القدم الحقيقي، نراه يدعو لتخفيض “سعره” في عالم كرة القدم الافتراضي!

في حوار مع الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، كشف صلاح عن جانب طريف من شخصيته، حيث أعرب عن رغبته في تخفيض سعره في لعبة “فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز”. السبب؟ ليتمكن المزيد من المشجعين من اختياره لفرقهم الافتراضية!

يقول صلاح، الذي يبلغ سعره في اللعبة 12.5 مليون جنيه إسترليني: “الناس يريدون شرائي طوال الوقت، لذا عليكم أن تخفضوا السعر!”. هذا التصريح يكشف عن تواضع النجم المصري وحسه الفكاهي، ولكنه أيضاً يسلط الضوء على مدى تأثير هذه الألعاب الافتراضية على عالم كرة القدم الحقيقي.

ومن المثير للاهتمام أن صلاح نفسه يشارك في اللعبة ويختار نفسه في فريقه الافتراضي. فهو يدرك تماماً قيمته كلاعب، سواء في الملعب الحقيقي أو الافتراضي. “أعلم أنني أحصل على النقاط، أحد أكثر النقاط كل موسم”، يقول بثقة.

هذا المزيج بين الواقع والافتراضي يطرح تساؤلات مثيرة حول مستقبل كرة القدم والترفيه الرياضي بشكل عام. فهل سنرى يوماً ما لاعبين يتفاوضون على “أسعارهم” في الألعاب الافتراضية كما يتفاوضون على عقودهم الحقيقية؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟