كرة القدم

صراع الأنفاس الأخيرة.. تواركة يخطف التعادل من براثن الفتح في افتتاحية الدوري

شهد ملعب تواركة مواجهة نارية بين أصحاب الأرض واتحاد الفتح الرياضي. المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، كانت أشبه بقصة من فصلين، مليئة بالتقلبات والإثارة حتى الرمق الأخير.

بدأت الحكاية بضربة موجعة لأصحاب الأرض، حين نجح منصف عامري في ترجمة ضربة جزاء إلى هدف التقدم للفتح قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق. لكن فرحة الضيوف لم تدم طويلاً، إذ رد أنس الضو بسرعة البرق، معيداً التوازن للمباراة قبل صافرة نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فقط.

ومع بداية الشوط الثاني، بدا وكأن الفتح قد حسم الأمور لصالحه. فبعد خمس دقائق فقط من استئناف اللعب، تمكن أمين صوان من إعادة التقدم لفريقه، مسجلاً الهدف الثاني وسط ذهول جماهير تواركة.

لكن دراما الدقائق الأخيرة كان لها رأي آخر. ففي الوقت الذي بدا فيه أن الفتح سيخرج منتصراً، منح الحكم ضربة جزاء لصالح تواركة قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق. وبأعصاب باردة، نجح معاد ضحاك في ترجمتها إلى هدف التعادل، مانحاً فريقه نقطة ثمينة كانت على وشك الضياع.

هذه المباراة لم تكن مجرد افتتاح عادي للبطولة، بل كانت بمثابة رسالة قوية لما يمكن أن يكون عليه الموسم من إثارة وندية. فتواركة أظهر روحاً قتالية عالية برفضه الاستسلام حتى الثواني الأخيرة، بينما قدم الفتح أداءً يؤكد أنه سيكون منافساً شرساً هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟