كرة القدم

صدى الواقعية.. مدرب الغابون يعترف بتفوق أسود الأطلس

في أعقاب المواجهة الكروية التي جمعت بين نسور الغابون وأسود الأطلس، أدلى تيري مويوما، قائد الدفة الفنية للمنتخب الغابوني، بتصريحات تنم عن روح رياضية عالية. فقد أقر مويوما بأحقية المغرب في حصد نقاط المباراة الافتتاحية لتصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

وفي معرض حديثه للصحافة، أشار المدرب إلى براعة المنتخب المغربي في استغلال الفرص، مسلطاً الضوء على تأثير الهدف المبكر الذي زعزع توازن فريقه. كما أثنى على الأداء التكتيكي للمنافس، معترفاً بالفجوة في الإمكانيات بين الفريقين.

ولم يغفل مويوما الإشادة بالبنية التحتية الكروية المغربية، مشيراً إلى المشروع طويل الأمد الذي يتبناه الاتحاد المغربي لكرة القدم. وفي المقابل، أقر بالتحديات التي تواجه منتخبه في ظل محدودية الموارد مقارنة بنظيره المغربي.

وقد تُوجت المباراة بانتصار ساحق للمنتخب المغربي بنتيجة 4-1، حيث تألق زياش بتسجيله هدفين، وأضاف كل من دياز والكعبي هدفاً لكل منهما. أما الجانب الغابوني، فقد سجل نجمه أوباميانغ هدف الشرف الوحيد.

هذه النتيجة تضع المغرب في موقع قوي منذ بداية مشوار التصفيات، بينما تدفع الغابون للبحث عن سبل تحسين أدائها في المباريات القادمة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟