كرة المضرب

شفيونتيك تواصل تألقها في ويمبلدون بفوزها على بترا مارتيتش

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

واصلت اللاعبة البولندية المتألقة والمصنفة الأولى عالميًا، إيغا شفيونتيك، مشوارها الناجح في بطولة ويمبلدون بفوزها بنتيجة 6-4 و6-3 على الكرواتية بترا مارتيتش في الدور الثاني. تعد هذه البطولة ثالث بطولات الغراند سلام التي تشارك فيها شفيونتيك، حيث سبق لها أن حققت لقبيّ بطولة مدريد وروما المفتوحة، بالإضافة إلى لقبها في رولان غاروس، والآن تسعى لتحقيق نتائج إيجابية على الملاعب العشبيّة أيضًا.

على الرغم من تعرضها لبعض التحديات من خلال ضربات إرسال قوية من مارتيتش وضرباتها الأرضية، إلا أن شفيونتيك تمكنت من إنهاء المجموعتين بسيطرتها الكاملة ومرونتها في اللعب. تظهر شفيونتيك راحة كبيرة وثقة في أدائها، مما يعكس استعدادها الجيد وتركيزها على كسر حاجز ربع النهائي في هذه البطولة.

تطمح شفيونتيك إلى تحقيق إنجاز جديد بتخطي حاجز ربع النهائي في ويمبلدون، وهو إنجاز لم تحققه في هذه البطولة من قبل. بفوزها اليوم، تقترب أكثر من تحقيق هذا الهدف، وتظل مرشحة قوية للمضي قدمًا في البطولة والمنافسة على اللقب.

بهذا الأداء المميز والانتصار الثمين، تظل شفيونتيك واحدة من اللاعبات المرشحات بقوة للمنافسة على اللقب في ويمبلدون هذا العام. تبقى الأنظار متجهة نحو أدائها في الأدوار المقبلة لمعرفة ما إذا كانت ستواصل التألق وتحقيق النجاحات الكبيرة في عالم التنس.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟