كرة المضرب

شفيونتيك تتألق في بطولة سينسيناتي وتبلغ نصف النهائي بعد فوز مثير على ميرا أندريفا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

حجزت البولندية إيغا شفيونتيك، المصنفة الأولى عالميًا، مكانها في نصف نهائي بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس بعد فوز مثير وصعب على الروسية الشابة ميرا أندريفا في دور الثمانية. ورغم البداية المتعثرة لشفيونتيك وخسارتها المجموعة الأولى 4-6، أظهرت البطلة البولندية قوة إرادتها وتمكنت من قلب الطاولة على منافستها الروسية، لتفوز بالمجموعتين التاليتين 6-3 و7-5، بعد مباراة ماراثونية استمرت ساعتين ونصف.

في المباراة المقبلة، ستواجه شفيونتيك تحديًا صعبًا أمام البيلاروسية أرينا سابالينكا، التي تأهلت إلى نصف النهائي بفوزها على الروسية لودميلا سامسونوفا بمجموعتين نظيفتين 6-3 و6-2. تعتبر هذه المواجهة بين شفيونتيك وسابالينكا واحدة من أبرز مواجهات البطولة، حيث ستلتقي المصنفة الأولى عالميًا مع إحدى أقوى المنافسات في عالم التنس.

في أول مواجهة لها ضد أندريفا، واجهت شفيونتيك صعوبة في البداية مع الأداء القوي من اللاعبة الروسية الشابة، ولكن خبرتها وإرادتها مكنتاها من العودة بقوة والسيطرة على المجموعتين الأخيرتين، مما يعكس قدرتها على الحفاظ على هدوئها وتركيزها في اللحظات الحاسمة. ومع اقترابها من النهائي، تأمل شفيونتيك في مواصلة تألقها وتحقيق لقب آخر يضاف إلى سجلها الحافل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟