كرة المضرب

سينر يتألق في رولان غاروس ويواجه بافيل كوتوف في الدور الثالث

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تقدم لاعب كرة المضرب الإيطالي يانيك سينر إلى الدور الثالث من بطولة رولان غاروس بعد أن نجح في تخطي منافسه الفرنسي ريشار غاسكيه في الدور الثاني بثلاث مجموعات دون رد. جاء هذا الانتصار ليعزز مكانة سينر كأحد أبرز اللاعبين الشباب في البطولة.

تفوق سينر على غاسكيه بواقع 6-4، 6-2، 6-4 في مباراة أظهرت براعته وقوته على الأرضية الترابية. بفضل هذا الفوز، سيواجه سينر في الدور القادم اللاعب الروسي بافيل كوتوف، الذي تمكن من إقصاء السويسري المخضرم ستان فافرينكا بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة 7-6 (7-5)، 6-4، 1-6، 7-6. 7-5

أظهر كوتوف أداءً قوياً أمام فافرينكا، خاصة في الأشواط الحاسمة، ليضمن مكانه في الدور الثالث ومواجهة سينر في مباراة يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتحدي.

في سياق آخر من البطولة، تمكن اللاعب الروسي أندريه روبليف من تحقيق فوز مستحق على الإسباني بيدرو مارتينيز بثلاث مجموعات نظيفة، بواقع 6-3، 6-4، 6-3. بهذا الانتصار، يتقدم روبليف إلى الدور الثالث، مؤكداً استمراره في المنافسة على لقب البطولة.

تستمر بطولة رولان غاروس في تقديم مباريات مثيرة ومنافسات قوية بين أفضل لاعبي العالم في كرة المضرب، ويترقب عشاق اللعبة ما ستحمله الأدوار القادمة من مفاجآت وأداء رائع من اللاعبين المشاركين.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟