كرة القدم

سيلفا يرفض مقارنة رونالدو بمبابي قبل مواجهة البرتغال وفرنسا

رفض النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب منتخب البرتغال، إجراء مقارنة بين كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، وذلك قبيل مواجهة المنتخبين في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024” مساء يومه الجمعة.

وفي تصريحات نقلتها شبكة ESPN، قال سيلفا: “الأمر لا يتعلق بمبابي ورونالدو فقط، بل يتعلق بمنتخبي البرتغال وفرنسا”. وأضاف: “رونالدو ومبابي في مرحلتين مختلفتين في مسيرة كل منهما، رونالدو واحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق، أما مبابي فلا يزال في بداية مسيرته أو منتصفها”.

وتابع نجم المنتخب البرتغالي: “الأمر الأكثر أهمية يتمثل في أن المواجهة لن تكون بينهما، ولكن ستكون بين منتخب البرتغال ومنتخب فرنسا”. وأشار بيرناردو إلى علاقة الزمالة التي جمعته مع مبابي في موناكو، قائلاً: “كيليان لاعب رائع”.

وأضاف: “أتمنى له الخير في مسيرته، ولكن ليس في مباراة الجمعة ضد البرتغال. هذه فرصة رائعة للاقتراب خطوة من هدفنا النهائي المتمثل في الفوز بالبطولة”.

وأكمل نجم البرتغال: “ليس هناك منتخب مرشح أكثر من غيره للفوز في المباراة، المنتخبين يملكان لاعبين رائعين، نحن نحتاج أن نكون في مستوى عالٍ جداً حتى نهزم فرنسا”.

هل تعتقد أن تصريحات بيرناردو سيلفا ستؤثر على معنويات اللاعبين قبل المباراة المرتقبة؟ وكيف ترى تأثير عدم إجراء المقارنة بين رونالدو ومبابي على أداء الفريقين؟

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟