كرة القدم

سيدات المنتخب المغربي لكرة السلة وصيفات العرب

توج المنتخب المصري لكرة السلة سيدات بلقب البطولة العربية للمنتخبات في نسختها الثالثة عشرة بعد فوزهن على المنتخب المغربي بحصة96 مقابل75 ،في المباراة النهائية التي أقيمت عصر يوم الاثنين 10يوليوز 2023 بالقاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي .

واشرف السيد اشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة المصري ،ورئيس الاتحاد العربي لكرة السلة على تسليم كأس البطولة لعميدة المنتخبالمصري سيدات ، بالاضافة الى الميداليات على صاحبات المراكز الثلاث الاولى مصر المغرب، الجزائر.

سيدات المنتخب المغربي لكرة السلة وصيفات العرب

وفازت لاعبة المنتخب المغربي لكرة السلة سيدات نورة أجدور بجائزة افضل مسجلة في البطولة العربية للمنتخبات سيدات والتي اختتمت بالعاصمة المصرية القاهرة ،تتويج نورة اجدور بجائزة افضل مسجلة في البطولة جاء عن جدارة واستحقاق بفضل مستواها التقني الراقي ،الذي جعل كل التقنيين وكذا المتتبعين لفعاليات البطولة العربية لكرة السلة في نسختها [13]ينوهون بمستواها التقني الرائع ..

نورة اجدور تعتبر ربحا كبيرا للمنتخب الوطني المغربي النسوي رفقة الموزعة المبدعة زهرة واكا التي قدمت مستويات تقنية جد عالية طيلة البطولة العربية التي منحت في نهاية المطاف اللقب للمنتخب المصري ولقب الوصافة للمنتخب المغربي النسوي بقيادة المدرب المغربي فيصل غنام .

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟