كرة القدم

سانت إيتيان يتألق بثلاثية أمام أوكسير بفضل هاتريك دافيداشفيلي

حقق فريق سانت إيتيان فوزاً لافتاً على ضيفه أوكسير بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة. كان نجم المباراة بلا منازع اللاعب الجورجي زوريكو دافيداشفيلي، الذي سجل “هاتريك” رائع قاد به فريقه للانتصار.

بدأ سانت إيتيان المباراة بقوة، حيث افتتح دافيداشفيلي التسجيل مبكراً في الدقيقة 15، مانحاً فريقه الأفضلية في الشوط الأول. ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل النجم الجورجي تألقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 54، معززاً تقدم فريقه.

حاول أوكسير العودة إلى المباراة، ونجح في تقليص الفارق عبر هدف تيلونسيوس بير في الدقيقة 74، مما أشعل حماس المباراة في دقائقها الأخيرة. إلا أن دافيداشفيلي كان له رأي آخر، حيث أكمل “الهاتريك” بتسجيله الهدف الثالث لفريقه والشخصي له في الدقيقة 86، حاسماً نتيجة المباراة لصالح سانت إيتيان.

بهذا الفوز الثمين، رفع سانت إيتيان رصيده إلى 7 نقاط، محتلاً المركز الثاني عشر في جدول الترتيب. في المقابل، تجمد رصيد أوكسير عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

يعكس هذا الأداء القوي لسانت إيتيان، وخاصة تألق دافيداشفيلي، الطموحات الكبيرة للفريق هذا الموسم في تحسين مركزه في الدوري الفرنسي. كما يسلط الضوء على أهمية وجود لاعب فذ قادر على حسم المباريات، مما قد يكون عاملاً حاسماً في مسيرة الفريق خلال الموسم.

من جانبه، سيحتاج أوكسير إلى مراجعة أدائه الدفاعي وتعزيز فعاليته الهجومية إذا أراد تحسين موقعه في جدول الترتيب والابتعاد عن مناطق الخطر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟