زفيريف يستنجد ببيب غوارديولا بعد فوزه في ويمبلدون

بعد فوزه في الدور الثالث لبطولة ويمبلدون، لجأ نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف إلى مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، طالبًا مساعدته بطريقة طريفة.

تفوق زفيريف بنتيجة 3-0 (6/4 6/4 7/6 “17/15”) على البريطاني كاميرون نوري، ليضمن مكانه في ثمن النهائي حيث سيلتقي بالأميركي تايلور فريتز.

كان زفيريف قد خسر نهائي رولان غاروس الشهر الماضي أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، ولكنه حقق انتصارًا قويًا في ويمبلدون أمام حضور جماهيري كبير تضمن عددًا من المشاهير مثل الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، والمدرب السابق روي هودسون، وبيب غوارديولا.

بعد المباراة، وفي المقابلة المعتادة، تحدث زفيريف عن مجريات المباراة وأشار بشكل خاص إلى غوارديولا: “لقد كان لدينا العديد من العظماء الحاضرين في الملعب اليوم، ولكن بالنسبة لي، بيب غوارديولا هو أسطورة كرة القدم.”

وأضاف: “توترت لعدة أشواط عندما شاهدت غوارديولا، أشكره بشدة على حضوره، إنه شرف كبير أن ألعب أمامه.”

زفيريف، المعروف بتشجيعه لنادي بايرن ميونخ، فاجأ الحاضرين بقوله: “قبل أن أختم، يا رجل، بايرن ميونخ بحاجة إلى مدرب، وإذا سئمت من كرة القدم دربني في ملعب التنس في أي وقت.” إلا أن غوارديولا ابتسم ورد بإصبعه قائلاً لا لتدريب التنس.

هل تعتقد أن الدعم المعنوي من شخصيات رياضية كبيرة مثل غوارديولا يمكن أن يؤثر إيجابياً على أداء الرياضيين في المنافسات الكبرى؟

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version