ألكسندر زفيريف يأمل في تعافي إصابته قبل الأولمبياد رغم تحديات ويمبلدون

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يأمل النجم الألماني ألكسندر زفيريف أن لا تؤثر إصابة الركبة التي تعرض لها في بطولة ويمبلدون على فرصه في تحقيق الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ورغم أن الإصابة لم تلتئم تمامًا، فإن زفيريف يُبدي تفاؤلاً بشأن قدرته على التنافس في الأولمبياد.

تعرض زفيريف للإصابة خلال مباراته في الدور الثالث ضد كاميرون نوري في بطولة ويمبلدون، حيث انزلق وأصيب في ركبته. على الرغم من إصابته، أصر على استكمال البطولة ولكنه لم يكن في أفضل حالاته خلال خسارته في الدور الرابع أمام تايلور فريتز، حيث وصف أدائه بـ “اللعب بساق واحدة”.

بعد ذلك، شارك زفيريف في البطولة التي أقيمت في هامبورج، حيث وصل إلى النهائي لكنه خسر أمام آرثر فيلس يوم الأحد.

صرح زفيريف قائلاً: “لكي أكون صادقاً، فإن الخطر سيبقى على مدى الأسبوعين أو الثلاثة أو الأربعة أسابيع المقبلة، ربما لأن هذه هي المدة التي يتعافى فيها العظم. هذا ما أخبرني به الجميع. ولكنني جاهز للأولمبياد، وآمل ألا أشعر بشيء”.

وأضاف زفيريف، مشيراً إلى فخره بتمثيل بلاده: “إن قيادة أمة بأكملها والعديد من كبار الرياضيين الألمان إلى الألعاب الأولمبية هو ببساطة أعظم شرف يمكن أن يحصل عليه أي رياضي”.

تبدو استعدادات زفيريف للأولمبياد مليئة بالتحديات، لكن تصريحه يؤكد عزيمته على تجاوز الصعوبات والظهور بأفضل أداء له. سيكون من المشوق متابعة تطورات حالته الصحية وأدائه في دورة الألعاب الأولمبية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version