كرة القدم

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع جادون سانشو

وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديفينسا سنترال”، يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع جادون سانشو، الذي يلعب حالياً لفريق بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا للتقارير، يبدو أن كل من الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي يلعب حالياً في الفريق، والفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق للملكي، يؤيدان فكرة التعاقد مع سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن سانشو لا يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى، خاصة بعد المشاكل الأخيرة التي واجهها مع المدير الفني الهولندي إريك تين هاغ.

ويبدو أن سانشو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، ويترقب المفاوضات مع بروسيا دورتموند بشأن تمديد الإعارة. ويبدو أن العرض المقترح من ريال مدريد قد يكون بمثابة الحل الأمثل له.

ومع ذلك، فقد أشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لا يبدو متحمسًا لفكرة التعاقد مع سانشو، رغم دعم زيدان وبيلينغهام.

وقالت الصحيفة: “مع قدوم إندريك ومبابي، يكتفي بيريز بهما كصفقات لتدعيم خط الهجوم، فمع وجود فينيسيوس وبيلينغهام ورورديغو، يرى رئيس الريال أنه لا داعي للمزيد من المهاجمين”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟