كرة القدم

ريال مدريد يحقق فوزًا تاريخيًا ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحقق ريمونتادا تاريخية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بفضل هدفين من خوسيلو في مرمى بايرن ميونخ. دافيز يمنع هدفًا محققًا من فينيسيوس، فيما يواصل فينيسيوس تألقه أمام كيميتش، لكن الدفاع البافاري كان ينتظره، ويتصدى الحارس لونين لمرتدة سريعة من هاري كاين. وفيما بعد، يفشل رودريغو في استغلال فرصة خطيرة.

تصدى نوير لضربة حرة قوية من رودريغو ببراعة، ويواصل نوير تألقه بتصديه لفرصة خطيرة من فينيسيوس. لكن لاعبو البايرن يفشلون في تنفيذ خطة الهجمات المرتدة بسبب الأخطاء في التمريرة الأخيرة، ومن مجهود فردي رائع كان جمال موسيالا قريبًا من هدف التقدم.

بعد هجمة مرتدة سريعة، يسجل دافيز هدفًا في الدقيقة 68، ويدخل المدرب كارلو أنشيلوتي لوكا مودريتش وادورادو كامافينغا. وبعد الاستعانة بتقنية الفيديو، يُلغى هدف للريال بسبب خطأ من ناتشو. ثم يهدر هاري كاين فرصة ذهبية.

في الدقائق الأخيرة، يضغط لاعبو ريال مدريد بكل قوتهم الهجومية، ويدخل توخيل المدرب كيم مين جاي مكان ليروي ساني لزيادة الكثافة الدفاعية. وبعد ذلك، يدخل المدرب أنشيلوتي خوسيلو وابراهيم دياز مكان فالفيردي ورودريغو، ويتابع خوسيلو الكرة داخل الشباك في الدقيقة 88. ثم يضيف هدف الفوز في الدقيقة 92.

نهاية المباراة بفوز الريال بواقع 2-1.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟