كرة القدم

ريال مدريد يتخطى فخ سيلتا فيغو

على أرض ملعب بالايدوس، نجح ريال مدريد في انتزاع فوز ثمين من براثن سيلتا فيغو، في مباراة شكلت اختباراً حقيقياً لعزيمة الفريق الملكي قبل أيام من لقاء الكلاسيكو المرتقب.

بدأت المعركة بلمسة سحرية من النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي افتتح التسجيل بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، مؤكداً على قيمته الفنية العالية. لكن سيلتا فيغو لم يستسلم، وعاد بقوة مع بداية الشوط الثاني عبر هدف التعادل الذي سجله فيليوت سفيدبيرغ، مشعلاً حماس الجماهير المحلية.

غير أن فرحة أصحاب الأرض لم تدم طويلاً، إذ تدخل الثنائي البرازيلي-الكرواتي ليحسم الأمور. فينيسيوس جونيور، بمساعدة ذكية من المايسترو لوكا مودريتش، سجل هدف الفوز في لحظة حاسمة، مؤكداً على قدرة ريال مدريد على قلب الطاولة حتى في أصعب الظروف.

هذا الانتصار الصعب رفع رصيد الفريق الملكي إلى 24 نقطة، متساوياً مع غريمه التقليدي برشلونة في صدارة الليغا، مع أفضلية بسيطة للبلوغرانا بفارق الأهداف. وبينما ينتظر برشلونة اختباراً صعباً أمام إشبيلية، يبدو أن المرحلة القادمة ستكون حاسمة في تحديد ملامح المنافسة على اللقب.

الآن، وبعد تجاوز عقبة سيلتا فيغو، تتجه أنظار عشاق ريال مدريد نحو موقعة الكلاسيكو المرتقبة على أرض سانتياغو برنابيو. هذا الفوز الصعب قد يكون بمثابة جرعة معنوية هائلة للفريق الملكي قبل مواجهة غريمه التقليدي، في لقاء قد يرسم ملامح الصراع على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟