كرة القدم

رونالدو يغزو يوتيوب.. نجم الكرة يطلق قناته الخاصة في مسعى لتحطيم حاجز المليار متابع

في خطوة جريئة لتوسيع إمبراطوريته الرقمية، أطلق كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم ونجم النصر السعودي، قناته الخاصة على منصة يوتيوب. هذه الخطوة تأتي كجزء من استراتيجية رونالدو لتعزيز حضوره الرقمي، حيث يتصدر بالفعل قائمة الشخصيات الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي بـ 917 مليون متابع.

القناة الجديدة، التي تحمل اسم “UR”، ستكون نافذة على عالم رونالدو الخاص. ستقدم للمشاهدين لمحات عن شغفه بكرة القدم، وحياته العائلية، واهتماماته المتنوعة في مجالات الصحة والتغذية والأعمال. كما ستستضيف القناة محادثات حصرية مع ضيوف مميزين، واعدًا جمهوره بمفاجآت مثيرة.

في تصريح له، عبر رونالدو عن سعادته بتحقيق هذا المشروع الذي طالما راوده، مؤكدًا أن القناة ستوفر منصة أكبر للتواصل مع معجبيه ومشاركة وجهات نظره حول مواضيع متنوعة.

يذكر أن رونالدو لا يكتفي بكونه أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، بل هو أيضًا من أعلى المؤثرين دخلاً في العالم، حيث يجني ما يقارب 48 مليون دولار سنويًا من منصة إنستغرام وحدها. ومع إطلاق قناته على يوتيوب، يبدو أن النجم البرتغالي يسعى لترسيخ مكانته كظاهرة رقمية عالمية، متطلعًا إلى تجاوز عتبة المليار متابع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟