كرة القدم

رونالدو يعبر عن إعجابه بمدرب الرجاء الجديد ريكاردو سا بينتو

إعجاب رونالدو بمدرب الرجاء الرياضي الجديد

يبدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إعجابًا كبيرًا بمواطنه ريكاردو سا بينتو، المدرب الجديد لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم. وسبق أن لعب رونالدو مع سا بينتو في صفوف نادي سبورتنغ لشبونة في بداية الألفية الثالثة، وتحديداً في عام 2002، حيث كان رونالدو يبلغ من العمر 17 عامًا، بينما كان سا بينتو عميد الفريق.

تصريحات رونالدو عن سا بينتو

في تصريحات سابقة، عبر رونالدو عن إعجابه الكبير بسا بينتو، حيث قال: “إنه شخص مباشر ورجل طيب. إنه مشجع كبير لكرة القدم، ويضع الكثير من القلب في مهنته، ولديه أيضًا معرفة جيدة جدًا باللعبة.” وأضاف: “لقد كان في سبورتنغ عندما بدأت في مسيرتي الاحترافية، وكان دائمًا داعمًا وزميلًا جيدًا للاعبين الشباب.”

التزام سا بينتو وجهوده في كل مباراة

وتابع رونالدو: “كنت دائمًا معجبًا بالتزامه وجهوده خلال كل جلسة تدريبية وفي كل مباراة، لم يتخلَّ عن أي شيء. كان ريكاردو واحدًا من أكثر اللاعبين خبرة في غرفة تبديل الملابس، وكان دائمًا لديه كلمة لتحفيز المجموعة قبل كل مباراة.”

ذكريات غرفة الملابس

وأضاف النجم البرتغالي: “هناك دائمًا لحظات في غرفة الملابس، سواء كانت سعيدة أو غير سعيدة، تبقى معنا. نتذكر هذه اللحظات عندما نجتمع معًا، ولدينا دائمًا ذكريات جميلة لنشاركها.”

تطور مسيرة سا بينتو التدريبية

يتابع رونالدو عن كثب مسيرة صديقه سا بينتو، مهنئًا إياه على كل خطوة جديدة يحققها. فمنذ عام 2012 وحتى الآن، درب سا بينتو 15 فريقًا من دوريات أوروبية مختلفة، إلى جانب تجارب في إيران والبرازيل والسعودية.

سا بينتو يكتشف إفريقيا لأول مرة

ولأول مرة، سيكتشف ريكاردو سا بينتو القارة الإفريقية عبر بوابة الرجاء الرياضي، حيث سيقود الفريق الأخضر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في مجموعة تضم كلًا من مانياما الكونغولي، الجيش الملكي، وصن داونز الجنوب إفريقي.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟