رونالدو يتألق ويقترب من الرقم التاريخي في ليلة الفوز البرتغالي

في أمسية كروية مميزة، أضاء النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو سماء أفيرو بتألقه اللافت، معززًا رصيده التهديفي الدولي بثنائية رائعة، ليقود منتخب بلاده نحو فوز مقنع على الفريق الإيرلندي بنتيجة 3-0. اللقاء، الذي جاء ضمن استعدادات الفريقين لكأس أوروبا 2024، شهد تألقًا ملحوظًا للبرتغاليين، حيث افتتح جواو فيليكس مهرجان الأهداف في الدقيقة 18، قبل أن يتبعه رونالدو بإضافة الهدفين الثاني والثالث في الدقائق 50 و60 على التوالي.

رونالدو، الذي رفع رصيده التهديفي الدولي إلى 130 هدفًا في 207 مباريات دولية، يبتعد الآن بفارق 22 هدفًا عن الإيراني المعتزل علي دائي، و24 هدفًا عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، حامل لقب كأس العالم 2022. ويقف الآن على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي آخر، حيث يبتعد بخمسة أهداف فقط عن الوصول إلى الهدف رقم 900 في مسيرته مع الأندية والمنتخب، في إنجاز قياسي ينتظر تحقيقه.

المدرب الإسباني روبرتو مارتينيس، الذي اعتمد على رونالدو في التشكيلة الأساسية، يبدو أنه وضع ثقته في المكان الصحيح، خاصة بعد الأداء الذي قدمه الهداف في المباراة السابقة ضد كرواتيا. ومع اقتراب انطلاق منافسات كأس أوروبا، يستعد “سي آر7”، البالغ من العمر 39 عامًا، لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، بما في ذلك الرقم القياسي لعدد المشاركات في البطولة القارية.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version