كرة القدم

روما يفلت من الفوز وبلباو يخطف التعادل في اللحظات الأخيرة

روما يكتفي بالتعادل أمام بلباو في الدوري الأوروبي

ضمن فعاليات الجولة الأولى من منافسات ​الدوري الأوروبي​، تعادل نادي ​روما​ الإيطالي أمام أتلتيك بلباو الإسباني بنتيجة 1-1 على أرضية ملعب الأولمبيكو.

سيطرة روما في الشوط الأول بدون فعالية هجومية

شهد الشوط الأول أداءً تكتيكيًا وقلة في الفرص من الجانبين، حيث سيطر لاعبو روما على الكرة بشكل كبير ولكن بغياب الفعالية الهجومية. بينما تميز لاعبو بلباو بالهجمات المرتدة السريعة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى روما، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عنهم.

هدف دوفبيك يمنح التقدم لروما

في الدقيقة 32، نجح المهاجم أرتيم دوفبيك في تسجيل هدف التقدم لروما برأسية جميلة بعد عرضية متقنة من أنجلينو. رغم تفوق روما في الشوط الأول، فشلوا في استغلال سيطرتهم لزيادة الغلة، بينما لم يتمكن بلباو من تهديد مرمى الخصم بشكل واضح، لينتهي الشوط بتقدم روما 1-0.

تحسن أداء بلباو في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، واصل روما سيطرتهم على الكرة وكان ماتياس سولي قريبًا من تسجيل الهدف الثاني، لكن حارس بلباو تصدى له ببراعة. بدوره، حاول مدرب بلباو أرنستو فالفيردي إجراء بعض التبديلات بإدخال كل من نيكو ويليامز وأندير هيريرا لتحسين الأداء الهجومي للفريق.

هدف التعادل في اللحظات الأخيرة

في الدقائق الأخيرة، زاد ضغط لاعبي بلباو بحثًا عن هدف التعادل، وتمكنوا أخيرًا من تحقيقه في الدقيقة 86 برأسية جميلة من أيتور باريديس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

نتائج أخرى في الجولة

في باقي المباريات، حقق نادي أياكس أمستردام الهولندي فوزًا كبيرًا على بشيكتاش التركي بنتيجة 4-0، فيما تعادل أينتراخت فرانكفورت الألماني أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 3-3. أما نادي أولمبيك ليون فقد حسم مواجهته أمام ​أولمبياكوس​ اليوناني بنتيجة 2-0.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟