رياضات مختلفة

رفع دعوى جنائية ضد مبتزين لعائلة مايكل شوماخر

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعلنت النيابة العامة في مدينة فوبرتال الألمانية عن رفع دعوى جنائية في إطار تحقيقاتها المتعلقة بابتزاز عائلة بطل العالم السابق للفورمولا 1 مايكل شوماخر. وأوضح المدعي العام فولف تيلمان باومرت أن “التحقيقات اكتملت الآن”.

العائلة، التي تقودها زوجته كورينا، تدير شؤون مايكل منذ إصابته في الرأس في عام 2013 وغيابه عن الحياة العامة. ويواجه ثلاثة رجال اتهامات كجزء من هذه التحقيقات، من بينهم عضو سابق في فريق أمن عائلة شوماخر، وأب وابنه لا تربطهما أي صلات معروفة بالعائلة.

يُتهم موظف شوماخر السابق بتسريب مواد خاصة للأب والابن مقابل مبلغ مالي كبير. ويُعتقد أن الرجل البالغ من العمر 53 عامًا كان مسؤولًا عن تحويل الصور ومقاطع الفيديو القديمة إلى صيغة رقمية لعائلة شوماخر. وخلال جلسة توجيه الاتهام، اعترف بأنه المصدر للتسريب، بينما يُتهم الأب والابن، البالغان من العمر 53 و30 عامًا، بمحاولة استخدام هذه البيانات لابتزاز عائلة شوماخر.

وقد تقدم المدعون بطلب لتمديد فترة الاحتجاز السابق للمحاكمة للرجلين الأكبر سنًا حتى تبدأ المحاكمة، بينما الرجل الأصغر سنًا ليس قيد الاحتجاز حاليًا. والقرار بشأن ما إذا كانت القضية ستُحاكم أم لا يعتمد الآن على محكمة مقاطعة فوبرتال.

هذه ليست المرة الأولى التي تُحاول فيها عائلة شوماخر مواجهة محاولات الابتزاز؛ ففي عام 2017، حُكم على رجل يبلغ من العمر 25 عامًا بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة 21 شهرًا بعد مطالبته بمبلغ 900 ألف يورو من كورينا شوماخر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟