رياضات مختلفة

رالف شوماخر يتوقع انتقال كارلوس ساينز إلى مرسيدس في 2025

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أثار سائق الفورمولا 1 السابق رالف شوماخر جدلاً واسعًا بتوقعاته حول مستقبل السائق الإسباني كارلوس ساينز. وفقًا لشوماخر، من المتوقع أن ينتقل ساينز إلى فريق مرسيدس في عام 2025 بعد انتهاء عقده الحالي مع فريق فيراري. تأتي هذه التوقعات في ظل تأكيد فيراري عدم تجديد عقد ساينز واستبداله ببطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون.

بدأت الشائعات حول مستقبل كارلوس ساينز في الانتشار منذ فترة، حيث أشارت التقارير في البداية إلى احتمال انتقاله إلى فريق ويليامز. ومع ذلك، يبدو أن ساينز رفض هذا العرض، مما فتح الباب أمام تكهنات أخرى حول وجهته المقبلة.

من جانبه، قال رالف شوماخر: “في البدء كانت التقارير تشير إلى أنه سينتقل إلى ويليامز، ولكن يبدو أنه رفض. لاحقًا، قيل إنه سينتقل إلى فريق ألبين، لكن فجأة أصبح لديه فرصة كبيرة في مرسيدس لأن مدير الفريق توتو وولف يقول إن بعض الأشياء تغيرت مرة أخرى. لهذا السبب أكاد أراه إلى جانب سائق مرسيدس جورج راسل في 2025”.

إذا صحت هذه التوقعات، فإن انضمام كارلوس ساينز إلى مرسيدس سيشكل ثنائيًا قويًا مع السائق البريطاني الشاب جورج راسل. سيكون هذا التحالف مثيرًا للاهتمام، حيث سيسعى كل من السائقين لتحقيق أفضل النتائج للفريق الألماني العريق.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟