كرة المضرب

رافاييل نادال يعود بقوة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة باستاد المفتوحة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

عاد النجم الإسباني رافاييل نادال بقوة إلى ملاعب التنس، متغلبًا على ليو بورغ ليتأهل إلى الدور الثاني من بطولة باستاد المفتوحة، في الوقت الذي يستعد فيه لأولمبياد باريس القادمة.

كانت هذه المباراة الفردية الأولى لنادال منذ خروجه المفاجئ من الدور الأول في بطولة رولان غاروس في 27 مايو الماضي. وقد تمكن نادال، البالغ من العمر 38 عامًا، من الفوز بسهولة بنتيجة 6-3 و6-4 في مباراة جرت في ظروف ممطرة.

وعقب المباراة، عبر نادال عن سعادته بالعودة إلى المنافسات قائلاً: “لم ألعب التنس كثيراً في الأشهر القليلة الماضية. ولكنّ المشاعر رائعة، اللعب أمام جمهور كامل يعني الكثير بالنسبة لي، ومن حسن حظي أنني تمكنت من اللعب”.

نادال غاب عن بطولة ويمبلدون هذا العام ليكون بإمكانه التركيز على التحضيرات لأولمبياد باريس، التي ستقام في رولان غاروس، الملعب الذي حقق فيه 14 لقبًا في بطولة فرنسا المفتوحة. بالإضافة إلى نجاحه الفردي، تعاون نادال مع النجم النرويجي كاسبر رود لتحقيق فوز في منافسات الزوجي على الملاعب الرملية في باستاد، مما يعزز من جهوزيته للألعاب الأولمبية القادمة.

يأمل نادال أن يستمر في تقديم أداء قوي في الفترة المقبلة، مستهدفًا تحقيق إنجازات جديدة في أولمبياد باريس وإضافة المزيد من الألقاب إلى سجله الحافل.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟