كرة القدم

راؤول يفتح صفحة جديدة.. أسطورة ريال مدريد يترك الكاستيا لتحدٍ أكبر

قرر الأسطورة الإسبانية راؤول غونزاليس إنهاء مسيرته التدريبية مع فريق ريال مدريد كاستيا، التي امتدت لست سنوات حافلة. هذا القرار، الذي كشفت عنه صحيفة “ماركا” الإسبانية، يفتح الباب أمام فصل جديد في مسيرة أحد أبرز رموز النادي الملكي.

رغم رحيله عن منصبه الحالي، يبدو أن راؤول لن يبتعد كثيراً عن أسوار سانتياغو برنابيو. فالنادي الملكي حريص على الاستمرار في الاستفادة من خبرات قائده السابق، مما يطرح سيناريوهين محتملين لمستقبله:

الأول، وهو الأكثر إثارة، يتمثل في انضمامه للجهاز الفني للفريق الأول. هذا الاحتمال يكتسب قوة نظراً للعلاقة الوطيدة التي تربط راؤول بالمدرب كارلو أنشيلوتي وطاقمه. مثل هذه الخطوة قد تمهد الطريق لراؤول ليصبح المدرب المستقبلي للفريق الأول.

أما السيناريو الثاني فيتمثل في تولي راؤول منصباً قيادياً في قطاع الناشئين بالنادي. هذا الدور سيتيح له العمل جنباً إلى جنب مع أسماء بارزة مثل سانتياغو سولاري ومانو فيرنانديز، مما قد يساهم في تطوير جيل جديد من المواهب لريال مدريد.

من جانب آخر، كشفت “ماركا” أن النادي قد حدد بالفعل خليفة راؤول في تدريب الكاستيا. الاختيار وقع على ألفارو أربيلوا، الذي يشرف حالياً على فريق الشباب، مما يؤكد سياسة النادي في الاعتماد على أبنائه في المناصب الحساسة.

الجدير بالذكر أن راؤول لم يتوقف عن تلقي العروض من أندية أخرى في السنوات الأخيرة. لكن ولاءه العميق لريال مدريد، إلى جانب الشعور بالتقدير من قبل إدارة النادي، جعله يرفض فكرة الانتقال لتدريب فريق أول في مكان آخر.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟