كرة القدم

دي ماريا يعتزل اللعب الدولي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات

أعلن النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا اعتزاله اللعب الدولي بعد تتويج منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا 2024، محققًا حلمه بإنهاء مسيرته الدولية بأفضل طريقة ممكنة.

شارك دي ماريا في 154 مباراة مع منتخب الأرجنتين منذ ظهوره الأول عام 2008، ليصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة خلف ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو. وخلال مسيرته الدولية، حصد أنخيل 4 ألقاب قارية: كوبا أميركا 2021 و 2024، وفيناليسما 2022، وكأس العالم 2022، ليُصبح أحد أكثر اللاعبين الأرجنتينيين تميزًا.

عبّر أنخيل عن سعادته الغامرة بقوله: “كان هذا مكتوبًا، كان بهذه الطريقة. حلمت دائمًا أننا سنفوز بكأس هذه البطولة، وأنني سأعتزل بهذه الطريقة.” وأضاف: “لدي الكثير من المشاعر الجميلة التي لا يمكن وصفها. سأظل ممتنًا للأبد لهذا الجيل الذي جعلني أحقق أشياء كنت أعتقد أنها كثيرة.”

يُعدّ دي ماريا أحد أهم نجوم جيله، وقدّم مساهمات هائلة لمنتخب الأرجنتين في مختلف البطولات. تميز “الرجل النهائيات” بمهاراته الاستثنائية وقدرته على حسم المباريات الحاسمة، تاركًا بصمة لا تُمحى في تاريخ كرة القدم الأرجنتينية.

ودّع دي ماريا زملاءه والجمهور في مشهد مؤثر، تاركًا وراءه إرثًا عظيمًا من الإنجازات والذكريات الجميلة. وسيُخلّد اسمه كأحد أساطير الكرة الأرجنتينية الذين ساهموا في كتابة تاريخ حافل بالإنجازات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟