دي بروين يتحدث عن فوز بلجيكا ضد رومانيا في يورو 2024

في مباراة حاسمة ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، حقق منتخب بلجيكا فوزًا مهمًا على نظيره الروماني بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 22 يونيو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

بهذا الفوز، حصل منتخب بلجيكا على أول 3 نقاط له في البطولة، مما جعله يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة، بينما بقي رصيد رومانيا عند 3 نقاط في الصدارة.

تصريحات دي بروين بعد المباراة

بعد المباراة، أعرب كيفين دي بروين، نجم منتخب بلجيكا وفريق مانشستر سيتي، عن رضاه بأداء فريقه قائلاً: “لقد لعبنا بشكل جيد اليوم، رغم أننا منحناهم بعض الفرص في الشوط الثاني، لكن بشكل عام خلقنا الكثير من الفرص وكنا نستحق الفوز”.

وأشار دي بروين إلى بعض الأخطاء التي ارتكبها الفريق قائلاً: “ارتكبنا بعض الأخطاء وأعطينا بعض الفرص لرومانيا، لكن أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد هجوميًا ودفاعيًا. في بعض الأحيان تخلق الكثير من الفرص ولا تسجل الأهداف، وفي النهاية تصلك كرة طويلة وتسجل هدفًا، لقد وجدت مساحة ولمست الكرة في الوقت المناسب”.

كما أثنى دي بروين على زميله روميلو لوكاكو قائلاً: “نحن نصنع الفرص وروميلو لوكاكو يسجل دائمًا، على الرغم من إلغاء ثلاثة أهداف له في البطولة حتى الآن. إنه يستجيب عندما يتعين عليه التواجد وسيسجل مرة أخرى في المباريات المقبلة”.

كيڤين دي بروين ضد رومانيا:

المباراة المقبلة ضد أوكرانيا

أكد دي بروين على أهمية المباراة المقبلة ضد أوكرانيا قائلاً: “علينا أن نلعب ضد أوكرانيا بنفس الطريقة التي لعبنا بها اليوم، وأيضًا كما فعلنا أمام سلوفاكيا. نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به بالطبع”.

موعد المباراة المقبلة لبلجيكا

سيواجه منتخب بلجيكا نظيره الأوكراني يوم الأربعاء المقبل، 26 يونيو، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة يورو 2024.

هل سيواصل منتخب بلجيكا مشواره بنجاح في البطولة بعد هذا الفوز؟

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version