الموعد والقنوات الناقلة لمباراة بلجيكا و سلوفاكيا برسم أمم أوروبا

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

يشهد ملعب دوتش بانك بارك يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024 مواجهة حاسمة بين منتخب بلجيكا ونظيره منتخب سلوفاكيا ضمن الجولة الأولى من منافسات بطولة أمم أوروبا لموسم 2024. تعتبر هذه المباراة من اللقاءات المنتظرة بشدة في البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق انطلاقة قوية تعزز من فرصهم في المنافسة على اللقب. التقى منتخبا بلجيكا وسلوفاكيا في مناسبة واحدة فقط، حيث حقق المنتخب البلجيكي الفوز في هذه المباراة. لم يتمكن منتخب سلوفاكيا من تحقيق أي فوز أو تعادل في هذه المواجهة. هذه الإحصائية قد تمنح بلجيكا الثقة ولكنها لا تقلل من أهمية الاستعداد الجيد لمواجهة فريق سلوفاكي متحفز.
يحتل المركز الأول برصيد 0 نقطة، وهو يتطلع إلى استغلال هذا اللقاء لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة. يتميز المنتخب البلجيكي بقوة هجومية كبيرة وبلاعبين من طراز عالمي.
يحتل المركز الثالث برصيد 0 نقطة، ويهدف إلى تقديم أداء قوي في هذه البطولة. يسعى المنتخب السلوفاكي إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد بلجيكا رغم التحديات.

تقام المباراة يوم الاثنين الموافق له 17 يونيو وفقًا لتوقيت دول المغرب وتونس والجزائر، ستكون المباراة عند الساعة الخامسة زوالاً. أما بتوقيت السعودية (مكة المكرمة) ودول الخليج العربي في تمام الساعة السابعة مساءً، وبتوقيت فلسطين ومصر، فيبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة زوالاً. بالنسبة لدول الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وستبث أحداث مباراة بلجيكا و سلوفاكيا عبر شبكة قنوات:

beIN Sports Max 2

يدخل الفريقان هذه المباراة وكلاهما في المركزين الأول والثالث برصيد صفر من النقاط، إذ لم يخض أي منهما أي مباراة حتى الآن في البطولة. ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لحصد أول نقاطه في البطولة وتحديد مسارهم في المنافسة.

مدرب منتخب المغرب ل " الفوتسال " يشارك أطفالاً لعب كرة القدم بكل تواضع

قد يهمك أيضا:

Exit mobile version