كرة المضرب

ديوكوفيتش يعلن استعداده لمنافسة ويمبلدون ويسعى للمشاركة في أولمبياد باريس

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

تشير التقارير إلى أن اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا سابقًا والثاني حاليًا، سيشارك في بطولة ويمبلدون، وهي ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بعد أن تواجد اسمه في القرعة التي أجريت مؤخرًا.

ديوكوفيتش، البالغ من العمر 37 عامًا، صرح في وقت سابق هذا الأسبوع أنه لن يشارك في ويمبلدون إلا إذا كان جاهزًا بما يكفي للقتال من أجل اللقب. وأكد أنه لن يلعب إلا إذا كان على استعداد تام للعب بأقصى قوته، مشيرًا إلى أنه لن يكتفي بمجرد المشاركة في بضع جولات.

ديوكوفيتش أضاف: “إذا وصلت إلى الاقتناع بأنني قادر على اللعب بمستوى قريب من أقصى ما أستطيع، فسأشارك. إذا لم يكن الأمر كذلك، سأعطي فرصة لشخص آخر للعب”.

بالإضافة إلى ويمبلدون، تأكدت مشاركة ديوكوفيتش في منافسات كرة المضرب بأولمبياد باريس 2024، حيث يطمح في التتويج بالميدالية الذهبية لأول مرة في مسيرته.

من جانب آخر، تم إدراج اسم البريطاني أندي موراي في قرعة فردي الرجال في ويمبلدون، على الرغم من أنه خضع لجراحة في الأسبوع الماضي لكيس في العمود الفقري. هذا الأمر أثار بعض الشكوك حول مشاركته في البطولة، ولكن يبدو أنه قرر الاستمرار والتحضير للمشاركة بأفضل حال.

يترقب عشاق التنس عودة هؤلاء الأبطال للمنافسة وما ستسفر عنه أيام ويمبلدون القادمة من تحديات وإثارة في عالم الرياضة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟