كرة القدم

دياز ينقذ المغرب بهدف قاتل أمام ليسوتو في تصفيات أمم إفريقيا 2025

فوز صعب للمغرب على ليسوتو بفضل هدف دياز القاتل

نجح المنتخب المغربي في تجنب التعادل السلبي أمام ليسوتو بتحقيق فوز صعب بنتيجة 1-0، بفضل هدف قاتل سجله اللاعب إبراهيم دياز في الوقت بدل الضائع. المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب أدرار بأكادير جاءت ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

تغييرات الركراكي وتأثيرها على الأداء الهجومي

على الرغم من سيطرة أسود الأطلس على مجريات اللقاء، إلا أن التغييرات التي أجراها المدرب وليد الركراكي على التشكيلة الأساسية، مقارنة بالمباراة الأولى، أثرت على الأداء الهجومي. كما أن التكتل الدفاعي لمنتخب ليسوتو حال دون تسجيل أهداف حتى الدقيقة الأخيرة.

بداية قوية وتصحيح المسار

المنتخب المغربي كان قد استهل مشواره في التصفيات بفوز كبير على الغابون بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، لكن الانتظار حتى الدقائق الأخيرة لإحراز هدف الفوز ضد ليسوتو يظهر الحاجة إلى تحسين الفعالية الهجومية والتمسك بالتركيز حتى اللحظات الأخيرة.

وفي مباريات أخرى السودان يخسر أمام أنغولا في الجولة السادسة

تعرض منتخب السودان للخسارة أمام مضيفه أنغولا بنتيجة 2-1 ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة السادسة. وسجل مصطفى كرشوم هدف السودان في الدقيقة 55، بعدما تقدم مابولولو لصالح أنغولا في الدقيقة 51 من ضربة جزاء. جاء هدف الفوز لصالح أنغولا في الدقيقة 81 عن طريق البديل راندي نتيكا.

ترتيب المجموعة السادسة بعد المباراة

بفضل هذا الفوز، رفع منتخب أنغولا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، بينما جاء منتخب السودان في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

الكونغو الديمقراطية تفوز على إثيوبيا

وفي إطار المجموعة الثامنة، حقق منتخب الكونغو الديمقراطية فوزًا على مضيفه إثيوبيا بنتيجة 2-0. سجل ثنائية الكونغو كل من ثيو بونغوندا وفيستون ماييلي، ليرفع الكونغو رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟