كرة المضرب

دومينيك تيم: لا ندم على اعتزاله التنس رغم الإصابات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أكّد النمساوي دومينيك تيم أنه لا يشعر بالندم مع اقتراب اعتزاله رياضة التنس، بعد مشاركته الأخيرة في بطولة أميركا المفتوحة حيث خسر في الدور الأول أمام الأميركي بن شيلدون.

تيم، البالغ من العمر 30 عامًا، كان قد فاز ببطولة أميركا المفتوحة عام 2020، لكن إصابة في المعصم في عام 2021 أبعدته عن المنافسات لأشهر وأثرت على تصنيفه العالمي. في وقت سابق من هذا العام، أعلن تيم عن نيته الاعتزال بنهاية الموسم الحالي بعد مشاركته في بطولة فيينا المفتوحة على أرضه في أكتوبر المقبل.

وقال تيم للصحافيين: “كنت أعاني كثيرًا في السنوات الماضية، خاصة لأنني لم أتمكن من استعادة مستواي. لكن بمجرد أن اتخذت القرار في مارس هذا العام، كنت سعيدًا به”.

وأضاف: “تمكنت من الاستعداد لهذا الفصل الجديد من حياتي الذي سيبدأ قريبًا. دائمًا ما استمتعت بالوجود في البيت وحياة عادية نوعًا ما. لهذا أعتقد أن القرار لم يكن بهذه الصعوبة بالنسبة لي ولهذا أنا سعيد جدًا بقراري”.

وختم قائلًا: “السبب الأساسي لاعتزالي في سن مبكرة هو سوء الحظ مع إصابة المعصم. لكن مجددًا، أنا سعيد جدًا بمسيرتي. لم أتوقع أبدًا أن تكون بمثل هذا النجاح، لذا لا أشعر بأي ندم”.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟