رياضات مختلفة

دومينيكالي: فيلم فورمولا 1 سيكون تأثيره أكبر من “القيادة من أجل البقاء”

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

أعرب الرئيس التنفيذي للفورمولا 1، ستيفانو دومينيكالي، عن تفاؤله الكبير حيال التأثير الذي سيحدثه الفيلم القادم عن الفورمولا 1، والذي يقوم ببطولته النجم العالمي براد بيت. يرى دومينيكالي أن هذا الفيلم سيترك بصمة أكبر بكثير على الرياضة مقارنةً بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “القيادة من أجل البقاء” على منصة نتفليكس.

الفيلم، الذي يحمل عنوان “فورمولا 1″، من المتوقع أن يُعرض في الصيف المقبل، وقد حظي بدعم كامل من جانب إدارة الرياضة لضمان تقديمه بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية. يُنتظر أن يكون هذا العمل بمثابة جسر جديد لجذب جماهير أوسع للفورمولا 1، تماماً كما فعل المسلسل الوثائقي الذي حظي بشعبية هائلة.

عندما طُلب من دومينيكالي الحديث عن تأثير الفيلم المتوقع، قال: “سيكون تأثيره هائلًا! إذا كان مسلسل نتفليكس قد أحدث ضجة كبيرة، أعتقد أن الفيلم سيكون أضخم بمراحل. لقد ناقشنا في المجر خطة التسويق والترويج، وهذا الفيلم سيساعد في الترويج للفورمولا 1 بشكل لا يُصدق”.

من الواضح أن صناعة الفورمولا 1 تسعى دائمًا إلى توسيع قاعدتها الجماهيرية، وجذب المزيد من المتابعين من خلال مختلف الوسائل الإعلامية. ومع هذا الفيلم المنتظر، يبدو أن الفورمولا 1 في طريقها لتحقيق نقلة نوعية جديدة في عالم الرياضة والترفيه.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟