كرة القدم

دوري أبطال أوروبا: بيلينغهام مستعد لاختباره القارّي الأول مع ريال مدريد

يستعد لاعب خط الوسط الدولي الإنكليزي ​جود بيلينغهام​ لاختباره القارّي الأول مع فريقه الجديد ​ريال مدريد​ الإسباني بمواجهة ضيفه ​يونيون برلين​ الألماني الأربعاء ضمن الجولة الاولى من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد بداية صاروخية بقميص النادي الملكي شهدت تربعه على صدارة ترتيب هدافي “لا ليغا”.

سجل ابن الـ20 عاماً، المنتقل إلى العاصمة مدريد هذا الصيف من ​بوروسيا دورتموند​ الالماني مقابل 103 ملايين يورو، في 4 من المباريات الخمس التي خاضها ريال في الدوري مع بداية الموسم، ليحتل صدارة ترتيب الهدافين مع 5 أهداف.

ساهمت أهداف لاعب بيرمنغهام السابق (2019-2020) في تربّع ريال على صدارة ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة (15 نقطة)، في حين يستهل حملته الاوروبية باستضافة يونيون برلين على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

وغادر ريال المسابقة القارية الأعرق والتي يحمل لقبها 14 مرة في رقم قياسي، الموسم الماضي بخفي حنين حيث تعرض لخسارة ساحقة في إياب الدور نصف النهائي أمام ​مانشستر سيتي​ الانكليزي برباعية نظيفة بعد تعادلهما 1-1 ذهابا، في طريق الاخير للظفر باللقب القاري للمرة الاولى في تاريخه.

اعتبرت صفقة بيلينغهام رداً مبطناً من قبل إدارة النادي الملكي على تلك الخسارة القاسية، في حين بدأ مدربه الإيطالي ​كارلو أنشيلوتي​ تقليص عدد الدقائق لكل من لاعبَي خط الوسط المخضرمَين الكرواتي لوكا مودريتش (38 عاماً) والألماني توني كروس (33)، مقابل الزج لوقت أكثر بالفرنسيين إدواردو كامافينغا وأورليان تشواميني والأوروغواياني فيدي فالفيردي.

دوري أبطال أوروبا

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟