كرة المضرب

دريبر يقلب تأخره إلى انتصار مثير في سينسيناتي: زفيريف وروبليف يتأهلان بسهولة

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

شهدت بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس أحداثاً مثيرة ومباريات حماسية في أدوارها الأخيرة، حيث تألق البريطاني جاك دريبر بفوز رائع على الكندي فيليكس أوغر ألياسيم، ليتأهل إلى دور الثمانية.

في مواجهة مثيرة شهدت تبادل السيطرة بين اللاعبين، نجح دريبر في قلب تأخره بمجموعتين، ليحقق الفوز في نهاية المطاف بمجموعات 5-7، 6-4، و6-4. وتُعتبر هذه المباراة واحدة من أبرز المباريات في البطولة، حيث أظهر دريبر شجاعة ومرونة كبيرتين في مواجهة أحد أقوى المنافسين. في الدور المقبل، سيواجه دريبر الدنماركي هولغر رون، المصنف الـ15 في البطولة، في لقاء منتظر بشغف.

في وقت سابق، سجل هولغر رون تأهلاً مهماً بعدما قلب تأخره في المباراة أمام الفرنسي جيل مونفيس بفوز 3-6، 6-3، و6-4. مونفيس، الذي سبق له أن أحرج الإسباني كارلوس ألكاراز في دور الـ32 بعد مباراة مثيرة انتهت بفوز مونفيس 4-6، 7-6 (7-5)، و6-4، أثبت قوته وعزيمته في البطولة.

على جانب آخر، تأهل الألماني ألكسندر زفيريف، المصنف الثالث، إلى دور الثمانية بعد تحقيقه انتصاراً صعباً على الإسباني بابلو كوريرو بوستا. زفيريف أظهر مهاراته العالية في المباراة، وانتهت المواجهة بفوزه بمجموعتين 7-5، و7-6 ،6-8.

أما الروسي أندري روبليف، فقد عبر إلى دور الثمانية بسهولة نسبية بعد فوزه على الأميركي براندون ناكاشيما بمجموعتين 7-6 (7-5)، و6-1، في أداء متسق ومميز.

تستمر بطولة سينسيناتي المفتوحة بتقديم مباريات قوية ومثيرة، حيث يعد المتابعون لمواجهة دور الثمانية بتشويق كبير، مع تأملات في أداء اللاعبين ومنافستهم للقب الكبير.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟