كرة القدم

خلاف بين جماهير الريال وبيريز.. فما علاقة منتخب البرازيل؟

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن وجود نية لدى رئيس مجلس إدارة الريال فلورنتينو بيريز تقديم عرض للمدير الفني للفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي للتجديد وبقائه على رأس القيادة الفنية للفريق الموسم القادم.

ويأتي ذلك القرار على عكس ما تريده جماهير ريال مدريد على مستوى إسبانيا والعالم بتغيير الإدارة الفنية ووجود مدرب شاب قادر على لعب كرة القدم بطريقة حديثة.

ويعد قرار بريز صادما لقطاع كبير من جماهير ريال مدريد حيث يوجد خلاف منذ نهاية الموسم الماضي وحتى بداية هذا الموسم على طريقه قياده الايطالي للفريق وعدم الاقناع في عدد كبير من المباريات وخسارته لدوري الابطال في الموسم الماضي والدوري الاسباني لصالح الغريم التقليدي برشلونه

ومع وجود هذه التقارير يرى الاتحاد البرازيلي أن هذه الخطوة ضد تخطيطهم الموقوف منذ الصيف الماضي حيث يريدون إنهاء كارلو أنشيلوتي تعاقده مع ريال مدريد وقيادة منتخب البرازيل بداية من الصيف المقبل.

ولم يتعاقد الاتحاد البرازيلي مع مدير فني منذ رحيل مدرب المنتخب تيتي في نهاية مشوار المنتخب بكأس العالم والخروج على يد كرواتيا من دور الثمانية.

وينتظر مسؤولي الاتحاد البرازيلي القرار النهائي حتى يقوموا بالتعاقد مع مدير فني إذا جدد الإيطالي عقده مع الريال أو إعلان تواجده على رأس القيادة الفنية للمنتخب بعد طول انتظار.

الريال

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟