كرة القدم

حسنية أكادير يُعمق جراح المغرب التطواني

شهد ملعب سانية الرمل بتطوان ملحمة كروية بين فريقين يتوقان للنصر. حسنية أكادير، الملقب بالغزالة السوسية، نجح في إلحاق هزيمة قاسية بالمغرب التطواني، الذي يُعرف بالحمامة البيضاء، بهدفين نظيفين في إطار الجولة السادسة من الدوري المغربي الممتاز.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، مع رغبة جامحة من كلا الفريقين في تسجيل هدف مبكر. الجماهير التطوانية التي ملأت المدرجات كانت تأمل في رؤية فريقها يحقق انتصاره الأول هذا الموسم، لكن القدر كان له رأي آخر.

رغم المحاولات المتكررة من الطرفين، ظلت الشباك عصية على الاختراق طوال الشوط الأول، بفضل تألق الحارسين يحيى الفيلالي وبدر الدين أبيير. لكن، وفي لحظة درامية قبل صافرة نهاية الشوط الأول، تمكن محمد بخاش من تسجيل هدف السبق لحسنية أكادير، ليُنهي الشوط الأول بتقدم فريقه.

في الشوط الثاني، حاول المغرب التطواني جاهداً العودة إلى المباراة تحت قيادة مدربه الجديد عزيز العامري، لكن غياب الفعالية الهجومية حال دون تحقيق ذلك. وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، أضاف فهد بندحمان الهدف الثاني لحسنية أكادير، ليؤكد فوز فريقه وليُعمق جراح المغرب التطواني.

بهذا الفوز، ارتقى حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد سبع نقاط، متساوياً مع نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي. أما المغرب التطواني، فبقي في المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط، ليزداد موقفه حرجاً في الدوري.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟