كرة القدم

حسام عوار يقود الاتحاد لاكتساح الخليج والأهلي يتعثر أمام القادسية في دوري روشن

سجل النجم حسام عوار هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، ليقود فريق الاتحاد لتحويل تأخره بهدف أمام الخليج إلى انتصار ساحق بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024-2025. في المقابل، سقط الأهلي أمام الصاعد حديثًا القادسية بهدف نظيف.

فوز صعب للنصر على الوحدة

افتتحت مباريات يوم الجمعة بفوز صعب لفريق النصر على الوحدة بهدفين نظيفين، سجلهما الجناح البرازيلي الشاب غابريل في الدقيقة 41، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 56.

الاتحاد يحول تأخره إلى انتصار كبير

المباراة الثانية شهدت تفوق الاتحاد على الخليج بعد تأخره بهدف في الشوط الأول. المهاجم التوغولي خالد ناري منح الخليج الأسبقية في الدقيقة الخامسة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الخليج. لكن مع انطلاقة الشوط الثاني، تغيّرت الأمور تمامًا بفضل تألق حسام عوار.

قدم عوار تمريرة حاسمة للنجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة 49. ثم أضاف عوار الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 56. تواصل التفوق الاتحادي بإضافة ستيفين بيرغوين وحامد الغامدي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 68 و95.

الاتحاد يتصدر الدوري

بهذا الفوز، تصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على الهلال. ويواصل حسام عوار تألقه بعدما ساهم في 5 أهداف خلال 5 جولات، مسجلاً 4 أهداف ومقدمًا تمريرة حاسمة.

الأهلي يسقط أمام القادسية

في المقابل، حقق فريق القادسية فوزًا تاريخيًا على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. المهاجم الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 43.

تراجع الأهلي إلى المركز السابع

هذه الخسارة هي الثانية على التوالي للأهلي تحت قيادة مدربه الألماني الشاب ماتياس يايسله، حيث خسر قبل أيام أمام الجندل بنتيجة 1-2 في كأس السعودية. بهذه النتيجة، تراجع الأهلي إلى المركز السابع برصيد 7 نقاط، بينما ارتقى القادسية إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟