فنون القتال

جوشوا ينهي “النزال الحاسم” امام والين بالضربة القاضية

تغلب ملاكم الوزن الثقيل البريطاني ​أنتوني جوشوا على نظيره السويدي ​أوتو والين​ بالضربة القاضية في النزال الذي جمعهما في بالرياض فجر الأحد بحضور نجم النصر السعودي ​كريستيانو رونالدو​ وبطل الفنون القتالية المختلطة السابق ​كونور مكغريغور​ .

وهيمن جوشوا بطل الوزن الثقيل الموحد مرتين، على القتال من وسط الحلبة مما أجبر منافسه على الدوران حوله ليعاني والين في شن أي هجوم على منافسه البريطاني.

وأصاب جوشوا، الذي تغلب على والين بالنقاط مرتين في منافسات الهواة، الملاكم السويدي في الجولة الخامسة حيث أوسعه ضربا باللكمات الخطافية بكلتا يديه ليتركه يترنح وغير مستقر على قدميه بينما كان يتجه عائدا إلى ركنه في الحلبة ليبلغ فريقه الحكم بأنه لا يستطيع الاستمرار.

وشهدت بقية نزالات اليوم الحاسم فوز الملاكم الروسي دميتري بيفول على الانكليزي ليندون آرثر واحتفاظه بيفول بلقب بطل العالم في فئة الوزن الخفيف الثقيل .

كما شهدت فوز الملاكم الكوبي فرانك سانشيز على نظيره النيوزيلندي جونيورفا فيما استطاع الكرواتي فيليب هرغوفيتش، التغلب على منافسه الأسترالي مارك دي موري فيما فاز الأسترالي جاي أوبياتا على منافسه البريطاني إليس زورو ب و استطاع أجيت كابايل مفاجأة الحاضرين عندما أوقف المرشح الأقوى في المنافسة آرسلانبيك مخمودوف في الجولة الرابعة في حين أبدى البريطاني دانييل دوبوا تفوقه على منافسه الأميركي جاريل ميلر عندما فاز عليه في الجولة النهائية.

جوشوا

قد يهمك أيضا:

Show More

العالم الرياضي

موقع جريدة العالم الرياضي موقع يطلعكم على الأخبار الوطنية والدولية لجميع الرياضات

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟