كرة القدم

جود بيلينغهام: رونالدو الجديد

وصل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الى ​ريال مدريد​ في سن ال 24 وهو كان قد احرز الكرة الذهبية بعد انجازاته مع فريقه السابق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي لكن بدايته لم تكن كبداية الدولي الانكليزي جود بيلينغهام نجم الميرينغي الحالي.

وبعد الفوز على برشلونة 2 – 1 في الكلاسيكو بهدفي الانكليزي خرج البرازيلي فينيسيوس بتصريح شبه فيه بيلينهغام باسطورة النادي الملكي كريستيانو رونالدو ولكن بعد اول 10 مباريات احصائيات الانكليزي افضل من البرتغالي.

ففي اول 10 مباريات لعب رونالدو 787 دقيقة بينما لعب جود بيلينغهام 857 دقيقة سجل البرتغالي7 اهداف بينما سجل الانكليزي 10 اهداف الدون سدد 60 مرة بينما الانكليزي سدد 24 مرة اصاب رونالدو المرمى في 22 محاولة بينما 17 فقط للانكليزي وسجل رونالدو هدفا كل 112 دقيقة بينما يحتاج بيلينغهام ل 86 دقيقة ليسجل هدفا.

رونالدو في مسيرته مع ريال مدريد سجل 450 هدفا في 438 مباراة وفاز ب 4 كرات ذهبية كما فاز ب 4 القاب ​دوري ابطال اوروبا​ وفاز مرتين بلقب الليغا وكاس الملك.

فهل سيحقق بيلينغهام ما حققه رونالدو في ريال مدريد وينسي جماهير الملكي معشوقها الابدي؟ الايام سوف تظهر معدن اللاعب الانكليزي والارقام التي سيحققها خصوصا بعدما قال مدربه الايطالي ​انشيلوتي​ انه سيصل الى 25 هدفا هذا الموسم.

جود بيلينغهام

قد يهمك أيضا:

https://www.youtube.com/shorts/zlTalwTMPbs

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟