كرة السلة

جمال موراي يمدد عقده مع دنفر ناغتس مقابل 208 ملايين دولار لأربع سنوات

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

كشفت تقارير صحافية أن صانع الألعاب الكندي، جمال موراي، قد وافق على تمديد عقده مع فريق دنفر ناغتس، بطل الدوري الأميركي للمحترفين لعام 2023، لأربع سنوات مقابل 208 ملايين دولار. ويأتي هذا القرار بعد الأداء المتميز الذي قدمه موراي مع دنفر، حيث قاد فريقه لتحقيق أول لقب في تاريخه الموسم الماضي.

موراي، البالغ من العمر 27 عاماً، كان له دور حاسم في قيادة دنفر نحو لقبه الأول، كما شارك مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس الشهر الماضي، حيث بلغ الدور ربع النهائي. في الموسم الماضي، حقق موراي أعلى معدلات في مسيرته بتسجيله 21.2 نقطة و6.5 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة، مع نسبة تسديد بلغت 48.1% و42.5% في الرميات الثلاثية.

رغم النجاح الكبير الذي حققه موراي وفريقه في الموسم قبل الماضي، إلا أن ناغتس لم يتمكن من الدفاع عن لقبه، حيث خسر أمام مينيسوتا تمبروولفز في الدور الثاني من الأدوار الإقصائية (البلاي أوف) بعد سلسلة استمرت لسبع مباريات.

تجدر الإشارة إلى أن موراي تعرض لإصابة خطيرة بتمزق في أربطة ركبته اليسرى وغاب عن كامل موسم 2021-2022، لكنه عاد بقوة في الموسم التالي، مسجلاً متوسط 20.0 نقطة و6.2 تمريرة حاسمة، ليساهم بشكل كبير في تحقيق دنفر اللقب لأول مرة في تاريخه.

يمثل هذا التمديد استمرارًا لتفوق دنفر ناغتس في الدوري، مع تعويل الفريق على مهارات موراي في قيادة الفريق نحو المزيد من النجاحات في المواسم المقبلة.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟