كرة القدم

جدل تحكيمي يثير العاصفة في مواجهة أسود الأطلس والفراعنة (فيديو)

لم تكن مجرد ثانية عابرة، بل كانت كافية لتثير عاصفة من الجدل في ملاعب الغردقة المصرية. فصافرة مبكرة من حكم المباراة حرمت أسود الأطلس من لحظة تاريخية في منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم الشاطئية، حين ألغى هدفاً شرعياً كان كفيلاً بتعديل النتيجة.

في مشهد درامي لم يخطر على بال أحد، توقف عقرب الساعة قبل الموعد بثانية واحدة، ليخطف معه فرحة التعادل من الأسود. وأكدت لوحة النتائج “السكور بورد” حقيقة ما حدث – كان الهدف المغربي قد سُجل في الوقت القانوني، لكن القرار التحكيمي المثير للجدل حال دون احتسابه.

انتهت المباراة بفوز مصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نتيجة وضعت المنتخب المغربي في المركز الثاني بمجموعته. لكن رغم المرارة، لا يزال الأمل قائماً إذ ينتظر الأسود موعد حاسم مع المنتخب الموريتاني في نصف النهائي يوم الخميس على الساعة 13:30 بتوقيت المغرب.

هذه الواقعة تثير تساؤلات حول دقة التحكيم في البطولة، وتؤكد أن ثانية واحدة في عالم كرة القدم قد تكون كافية لتغيير مسار مباراة بأكملها. لكن المنتخب المغربي، وبروح رياضية عالية، يتطلع قدماً نحو المواجهة المصيرية في نصف النهائي، حيث سيكون على موعد مع فرصة التعويض والتأهل للنهائي.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟