كرة السلة

جايمس هاردن يبقى مع لوس أنجلوس كليبرز بعقد مذهل بقيمة 70 مليون دولار

كتب عبد الرحيم بنحميد (صحفي متدرب)

في خطوة مفاجئة وسريعة، وافق لاعب لوس أنجلوس كليبرز، جايمس هاردن، على البقاء مع الفريق بعقد جديد يمتد لعامين بقيمة تصل إلى 70 مليون دولار. لم يستغرق الطرفان سوى وقت قليل للتوصل إلى هذا الاتفاق المهم، في حين يبقى مستقبل زميله بول جورج مع الكليبرز غير مؤكد، حيث من المقرر أن يلتقي جورج مع فرق كليبرز وسيكسرز وماجيك ابتداءً من وقت متأخر من يوم الأحد.

بدأ هاردن مسيرته مع الكليبرز بنهاية العام الماضي بطريقة بطيئة، حيث ساعد الفريق في التحول من بداية سيئة شهدت تحقيق 3 انتصارات مقابل 7 هزائم إلى صدارة ترتيب المجموعة الغربية لفترة وجيزة في أوائل شهر فبراير. هذا التحول الكبير يعكس قيمة هاردن كلاعب يمكنه إحداث تأثير فوري وإيجابي على أداء الفريق.

مع استمرار هاردن في لوس أنجلوس كليبرز، يتطلع الفريق إلى بناء مزيد من الاستقرار والنجاحات في الموسم القادم. يبقى السؤال الأكبر حول مستقبل بول جورج، الذي قد يكون له تأثير كبير على تكوين الفريق وخططه المستقبلية. الاجتماعات المرتقبة مع كليبرز وسيكسرز وماجيك ستحدد بشكل كبير الاتجاه الذي سيسلكه جورج، والذي قد يكون له تداعيات كبيرة على الفريق.

يسعى كليبرز إلى الحفاظ على زخم النجاح واستغلال الإمكانيات الكبيرة لهاردن، مع الأمل في أن يكون جورج جزءًا من هذه الخطة. تقديم عقد مغرٍ لهاردن يعكس التزام الفريق ببناء فريق قوي قادر على المنافسة على أعلى المستويات.

قد يهمك أيضا:

Show More

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
× كيف يمكننا مساعدتكم؟